Lyft تتعاون مع Waymo لتطوير تقنيات السيارات ذاتية القيادة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 12:05 مساءً
Lyft تتعاون مع Waymo لتطوير تقنيات السيارات ذاتية القيادة

كشف تقرير جديد عن قيام شركة Lyft لتأجير السيارات بتوقيع صفقة شراكة مع Waymo التابعة لجوجل والمتخصصة فى تقنيات القيادة الذاتية، وذلك فى محاولة للعمل معا على تطوير هذه التكنولوجيا الجديدة.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن تفاصيل هذه الشراكة لا تزال ضئيلة حتى الآن، وليس من المعروف ما الذى تخطط الشركتان لبنائه معا، إلا أن تقارير حديثة أشارات إلى أن Waymo سوف تسعى للاستفادة من اختبار سيارات Chevy Bolts الكهربائية فى تجاربها المختلفة.

ويأتى هذا الخبر فى وقت مثير لمسيرة كلتا الشركتين، خاصة مع ارتفاع قيمة Lyft وقيامها ببعض الاختبارات على الطرق، فيما تخوض Waymo معركة قانونية ضد أوبر حول سرقة الملكية الفكرية المتعلقة بتكنولوجيا القيادة الذاتية، لكن رغم ذلك فقد تكون هذه فرصة جيدة لـ Lyft للتفوق على أوبر فى السباق لتوفير خدمات النقل بدون سائق بشكل أساسى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة محلية بربر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.