مصنع بربر للصناعات البلاستيكية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 10:26 صباحًا
مصنع بربر للصناعات البلاستيكية

دخل مصنع بربر للصناعات البلاستيكية بولاية نهر النيل، دائرة الإنتاج بطاقة تصميمية قصوى تبلغ 30 مليون جوال سنوياً، بتمويل من الجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي يزيد عن 15 مليون دولار. ويوفر المصنع فرص عمل إضافية.

وقال معتمد بربر، حسن سليمان، إن المصنع سيعمل على توفير فرص جديدة لسكان المحلية، كما سيعمل على سد حاجة مصنع السكر والدقيق ومصانع الأسمنت من الجوالات، خاصة وأنه تم تزويده بماكينات أوروبية رفعت مستوى الجودة وتنافس الجوالات المستوردة من الخارج.

وأضاف أن المصنع سيعمل على خفض تكلفة الإنتاج واستغلال الموارد البشرية والكوادر البشرية بشكل أفضل، مؤكداً سعي الولاية لتوطين هذه الصناعات لما تحققه من ربح عالٍ يسهم في رفع المستوى المعيشي بالمنطقة.

وقال مدير مصنع بربر للبلاستيك، حسن القراي، إن المصنع يعمل بطاقة قصوى وينتج سنوياً قرابة 30 مليون جوال، وإنه سيعمل على توفير الجوالات للصادر من الذرة والكركدي والصمغ العربي والسمسم، مؤكداً أنه سينافس في ظل ارتفاع أسعار جوالات الخيش.

وأكد أن المصنع الذي سيعمل على توفير 95 وظيفة للعمالة المحلية، جاء بتمويل من جهاز الاستثمار للضمان الاجتماعي بلغ 15 مليون دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة محلية بربر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.