اضافة 5 ماكينات (غامبرو) جديدة لمركز غسيل الكلى بمستشفى بربر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:06 مساءً
اضافة 5 ماكينات (غامبرو) جديدة لمركز غسيل الكلى بمستشفى بربر

.. الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات
.. تم تجريب 5 ماكينات غسيل كلي (غامبرو) جديدة وعدد 13 سرير تعتبر حركة إضافية بمركز السفير المرحوم احمد مختار افندي لغسيل الكلي بربر بدعم كريم من أبن بربر البار محمد عثمان سليمان وإبن الهجانة وباشراف ومتابعة الاخ اسامة شمس الدين ابو عمار رئيس المكتب التنفيذي لهيئة التطوير .. وبذلك ترتفع قدرة المركز الي 17 مكنة عاملة وربما تكمل ل 20 وهو الحد الاقصي لسيستم المركز وبذا تكون الحوجة لاوتر سيستم إضافي لينطلق الجزء الثاني من المركز الذي انتهت عمليات بنأه وتشطيبه بواسطة صندوق التنمية بالولاية ومحلية بربر ..
… التحية والتقدير للكادر العامل بمركز السفير احمد مختار افندي من أطباء وسستر ومهندسين وطاقم فني طبي وادارة وعمال لما يبذلونه من جهد ونرحب بعودة الطبيب الانسان احمد ونرفق التهاني وحلو الاماني للدكتورة منى والدكتورة ميسون وعودا حميدا دكتور صهيب .وتحية الصحة والعافية للذين يعانون من المرض اللعين ونسأل الله لهم الشفاء العاجل ِ…
…جزى الله الاخ محمد عثمان سليمان الف خير وتقبل منه وجعلها صدقة جارية …
…تنويه هام….
يظل المركز حاليا يعمل ب 13 مكنة حتي يتسني اضافة حصة غسلات من المركز القومي. وبعض الجوانب الفنية فيما يختص بالكادر وافتتاح وتدشين الإضافات الجديدة لمباني المركز الجزء التاني … طموح إدارة المركز استيعاب كل المرضي. بالمحلية..وطموحنا واملنا أن تظل المكنات احتياطي ولانجد مريض يحتاجها …اللهم اشفي مرضانا وعافنا من هذا المرض اللعين واستر علي اهلنا منه….
… علي طالبي الخدمة الصبر قليلا لتسجيل جديد . وربنا يشفيكم ويعافيكم…..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة محلية بربر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.