افتتاح معرض الدفع الإلكتروني بمحلية بربر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 1:34 مساءً
افتتاح معرض الدفع الإلكتروني بمحلية بربر


قام المهندس محمد عبد الواحد علي ممثل والي ولاية نهر النيل وزير التخطيط العمراني بالولايه بتدشين فعاليات معارض الدفع الالكتروني بمحلية بربر تحت شعار‘‘نحو ولاية الكترونيه‘‘ بإشراف الاستاذ عثمان أحمد يعقوب وزير الماليه ورعاية كريمه من والي ولاية نهر النيل. وبأشراف الاخ معتمد محلية بربر بمشاركةالاخ وزير الثقافه والاعلام ‘الاخ امين عام الحكومه والمدير العام لوزارة الماليه وعدد من القيادات واعرب ممثل الوالي عن أمله بأن تكون محلية بربر في مقدمة المحليات في مجال الدفع للالكتروني على مستوي الولايه مشيرا للفائده الاقتصاديه للمشروع مشيدا بالأداء المتميز للعاملين بمركز المعلومات بالولايه ومن جانبه أكد الاستاذ الفكي الطبب وزير الثقافه والاعلام بأن بربر هي بداية السودان الحديث وذكر بأن الدفع الألكتروني وسيله من وسائل ألتنميه بالبلاد فيما أشاد الأستاذ عبد المنعم الصائم معتمد محلية بربر بدور مركز المعلومات بالولايه ومحلية بربر بدور مركز المعلومات بالولايه ومحلية بربر في كافة المجالات موضحا أن هذا المشروع مشروع دوله وسيساهم في النمو الاقتصادي السوداني مطالبا بتوعية المواطنين وتبصيرهم بالمشروع وقال بأنه الدفع الحقيقي لقيام حكومه إلكترونيه وقال أن بربر ستكون رأس الرمح في تنفيذ الدفع الالكتروني وذكر الأستاذ ابراهيم مختار معتمد الرئاسه المشرف علي الحكومه الالكترونيه بالولايه بأن هذا المشروع قد لقي أقبالا كبيرا من المواطنين وأوضح أن الدفع الالكتروني يعد أحد الخطوات لقيام حكومه إلكترونيه بالولايه. هذا وكان قد تحدث في بداية الاحتفال الأستاذ ضمره محمد عوض الكريم حداد مدير مركز معلومات الولايه محييا ألشركات التي شاركت في فعاليات المعارض بالولايه مشيرا بأن هذه المعارض تهدف لنشر ثقافة الدفع الالكتروني والذي بداء من شهر سبتمبر الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة محلية بربر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.